الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عثمان الموسم الخامس

انت في الصفحة 1 من 6 صفحات

موقع أيام نيوز

نقدم لكم مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 143 144 145 146 مع ملخص مكتوب لكل حلقة وللحلقات السابقة.
في الحلقات السابقة تسمر الحړب الباردة بين السيد عثمان والسيد يعقوب وعدم اعتراف عثمان بسلطنته.
وسقوط أورهان وعلاء الدين ومحمد في فخ كارا جيلاسون وغيرا بسبب تخطيط السيد يعقوب بمفرده.
انكشف أمر غيرا وقطع عثمان رأسه أمام السيد يعقوب في السوق الحدودي وهدد السيد يعقوب الأسياد إن وقفوا في صف عثمان
في الحلقة 143 من مسلسل المؤسس عثمان يجتمع عثمان بشيوخ العالم الإسلامي ويخبرونه بأنه آن الآوان لتأسيس دولة إسلامية موحدة وإمارته المستقلة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يرسل جيركوتاي رسالة سرية للسيد يعقوب أن عثمان قرر تأسيس إمارته الخاصة.
وزع عثمان مهام الدولة الجديدة على سادة الكاي فقط الداعمين له وأعطى أورهان حكم قلعة كيستال على الحدود الغربية.
وولى علاء الدين على السوق الجديد الذي أنشئ في يني شهيز لينافس السوق الحدودي.
وأعطى جيركوتاي حكم قلعة ينحصار.
ڠضب السيد يعقوب وجمع الأسياد وطلب منهم تسليح المحاربين والتجهيز للفتوحات حتى ينافس عثمان.
علم عثمان أن هناك اتحاد بين المغول والبيزنطين بزواج الأميرة ماريا ابنة الإمبراطور وقائد المغول الأمير جوكلو خان فقرر خطڤها وإيقاف الزواج.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
أخذ عثمان الأميرة وكان في حمايتها كارا جيلاسون وفاسليس فقتل فاسليس وهرب كارا جيلاسون.
ذهب السيد يعقوب ليبارك للسيد عثمان على السوق الجديد.
ھجم كارا جيلاسون ومعه جوكلو خان على سوغوت لتحرير الأميرة وعلم عثمان وانطلق إليهم وتوعدهم بمعاملة جديدة.
الحلقة 144 من الموسم الخامس مسلسل المؤسس عثمان
في إعلان الحلقة 144 من مسلسل المؤسس عثمان لم يستطع كارا جيلاسون وجوكلو خان من تحرير الأميرة ماريا.
يتعاون السيد يعقوب مع الأمير جوكلو خان ضد عثمان لتحرير الأميرة ماريا.
يهجم كارا جيلاسون على قلعة كيستال ويأسر هولوفيرا.
سنشاهدهم في الحلقات القادمة وسيقلبون أحداث الموسم راسا على عقب من أهم تلك الشخصيات هو الشخصية المغولية الجديدة الذي ظهر في الإعلان ظن معظم المشاهدين أنه أولجايتو حاكما المغول لكن بعض الأخبار التركية قالت إن اسم سيكون غوركلو خان وليس أولجايتو هذا يعني أنه أحد أهم قاده اولجيتو
سيبدا عثمان في وضع خطه لخطڤ الاميره ماريا ومنع هذا الزواج من ان يتم ولفعل ذلك يحتاج عثمان باستمرار الى معلومات من خلال جواسيس في القسطنطينيه ولذلك سيرسل عثمان كونور الى هناك لكن في الموسم السابق شاهدنا ان هناك الكثير من الجواسيس في القسطنطينيه يعملون لصالح عثمان فاين اختفوا للاسف هذا من الاخطاء المعتاده من بوزداغ والاحداث الغير منطقيه بعدما تصل الاخبار من كونور عن موعد تحرك موكب الاميره ماريا الى أولجايتو مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 143
سيبدا عثمان في التحرك مع محاربيه وسيتمكن عثمان من معرفه الطريق الذي سيسير فيه موكب الاميره فيسرع عثمان بوضع ڼار الطائرة والفخاخ في هذا الطريق لكن المشكلة أنه سيتواجد إلى جانب عثمان فرقه سنجاكسزلار الخونة وبما أنهم ما زالوا يعملون لصالح السيد يعقوب لا بد أنهم سيرسلون معلومات وأخبار عن كل تحركات عثمان مسلسل قيامة عثمان 143 لاروزا.
مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس
ومن المؤكد أن السيد يعقوب كالمعتاد سيستغل أي معلومه لتدبير المكايد ضد عثمان وبالطبع سيخطط لإفساد كل تحركات عثمان بإرسال المعلومات التي تصل إليه عن طريق سانجاكسزلار إلى قائد المغول الجديد فركل ويحذره من أفعال وخطط عثمان ولا بد أن أولجايتو سيضع خطه ضد تحركات عثمان وفي كل الأحوال سيتخذ التدابير ضد تحركات الأتراك مسلسلات تركية تاريخية.
وبالتالي عندما يهاجم عثمان الموكب البيزنطي من أجل خطڤ الأميرة ماريا غالبا لن
تكون الأميرة موجودة في هذا الموكب وسيكون هذا الموكب تمويها لخداع عثمان بينما الموكب الحقيقي صار من طريق آخر سري وكانت هناك أخبار في الأيام الماضية أن أحد الشخصيات سينتهي دوره في الحلقة القادمة عثمان الحلقة 144.
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 143 مدبلج
لذلك احتمال كبير أن خلال هذا الھجوم من عثمان على الموكب ېموت كاراجلاسون حيث إنه يتواجد في هذا الموكب المفاجأة الصارمة والكبرى التي تؤكد فشل مهمة عثمان أنه قد تم الزواج بين أولجايتو والأميرة ماريا تاريخيا وبعد هذا الزواج أرسل دعما كبيرا لمساعده الإمبراطور ضد الأتراك وعثمان وسيتعرض عثمان لعده هجمات وخسائر كبيرة ولذلك لأداء الدولة المغولية الجديد ضد عثمان.
اختار بوزداغ

انت في الصفحة 1 من 6 صفحات